الاثنين، 18 فبراير، 2008

غلطة صنايعي والا شو ؟؟

.. طبعا الصورة حقيقية 100% وليست تركيب فوتوشوب .. لكن السؤال هو ..
ما الذي خطر ببال الصنايعي الذي ثبت تلكما المقعدتين بهذا الشكل ؟
البعض قد ينعت الصنايعي بالغباء , والبعض قد يعتقد انه منحرف او منفتح بزيادة
لكن لمجرد وقوع نظري على هذا المنظر تذكرت التوائم المتلاصقة .. هل يمكن ان يكون
هذا الحمّام لأحد التوائم الملتصقة ؟؟
لأني لا اعتقد ان شخص مهما قل حياءه قد يتمكن من التعبير بحرية على هذه المقعدة
في حال وجود شخص آخر يعبر بجانبه .. الا اذا كان الاثنان مثل ما قال المثل :
( ط.... ن .. بلباس ) ..